مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فولكسفاغن "نتائج مقبولة في وضع صعب"


شركات

فولكسفاغن "نتائج مقبولة في وضع صعب"

فولكسفاغن اعلنت، يوم الثلاثاء، ارتفاعاً غير متوقع في الربع الاول من العام، ويعود ذلك للمبالغ التي وضعتها جانباً والمخصصة لقضايا التلاعب بالانبعاثات. إنه يأمل بالتوصل لاتفاق مع السلطات الاميركية واصحاب السيارات الشهر المقبل، كان قد وضع جانباً ستة عشر مليار يورو في حسابات 2015 لتغطية تكاليف هذه الفضيحة.

وكما اعلن المدير العام لمجموعة فولكسفاغن ماتياس مولر فإن “النتائج مقبولة في وضع صعب”.

هذه النتيجة لم تمنع اسهم المصنع الالماني من التراجع بنسبة اقل بقليل من 2.7% في تعاملات قبل الظهر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

بريدجستون يشتري سبيدي