مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قرصنة الكترونية: اكبر سرقة وبيع حسابات مستخدمي "ماي سبيس" و"تامبلير"


الولايات المتحدة الأمريكية

قرصنة الكترونية: اكبر سرقة وبيع حسابات مستخدمي "ماي سبيس" و"تامبلير"

مئات الملايين من الحسابات الشخصية على موقعي “تامبلير” و“ماي سبيس” تم خرقها، في اكبر عملية قرصنة. ووضعت بياناتها للبيع على موقع السوق السوداء الافتراضية “ذا ريل ديل”.

ويقول موقع “ماي سبيس” ان هذه البيانات تعود لما قبل ثلاثة اعوام حينها لم يكن يعتمد بعد على تدابير حماية معلومات المستخدمين. وطلب من مستخدميه الذين تمت قرصنة حساباتهم تغيير كلمات السر.

ونشرت احدى المدونات التي تحمل اسم ““ليكدسورس”“:https://www.leakedsource.com/blog/myspace لائحة بكلمات السر والمواقع التي استخدمت للرسائل الالكترونية وقالت انها استطاعت ان
تحصل على نسخة من هذه البيانات وعددها لـ360.213 مليون حساب.

“بيس اوف مايند” هو اسم القرصان الذي عرض هذه البيانات للبيع والتي تتضمن اسماء الاستخدام وكلمات السر، مقابل ستة “بيت كوين” وهي العملة الافتراضية بما يوازي الفين وتسعمئة يورو، بعد ان عرض قبل اسبوع بيانات لمئة وسبعة وستين مليون حساب شخصي في موقع “لينكد ان”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

فيضانات جديدة في بافاريا وسالزبورغ