مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

توصيات صارمة للعائدين من بلدان ينتشر فيها فيروس زيكا


العالم

توصيات صارمة للعائدين من بلدان ينتشر فيها فيروس زيكا

منظمة الصحة العالمية أوصت الثلاثاء العائدين من مناطق ينتشر فيها فيروس زيكا بالإمتناع عن ممارسة الجنس لثمانية أسابيع على الأقل أو على ممسارته بطرق أكثر أمنا.

كما دعت الأشخاص الراغبين في الإنجاب أو المصابين بأعراض الانفلونزا المتعلقة بفيروس زيكا بممارسة الجنس الآمن لمدة ستة أشهر على الأقل عقب عودتهم من مناطق انتشر فيها الفيروس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فتح تحقيق في ملابسات قتل الغوريلا "هارمبي"