مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المفوضية الأوروبية تدعم مشاريع التشارك الإقتصادي


مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية تدعم مشاريع التشارك الإقتصادي

مشاريع التشارك و التقاسم الإقتصادي تدعمها المفوضية الأوروبية في إطار مبدأ “تقاسم الاقتصاد” لكن المفوضية تحذر من السماح لشركات بالعمل تحت غطاء فكرة التشارك الإقتصادي. نائب رئيس المفوضية الأوروبية يوركي كاتاينين صرَّح أن التشارك الإقتصادي سيزدهر و السؤال المطروح الآن يتعلق باوروبا هل هي منفتحة على الحداثة و التجدد و المحدثين أم انها تبعد الى الخارج قطاع الأعمال بفعل التدابير المحافظة على النماذج الحالية. المفوضية الأوروبية تعتبر خارج اطار التشارك الإقتصادي شركات مثل أر بي ان بي و اوبر . الأمين العام للفيديرالية الأوروببة للتجارة تحدث عن عدم قانونية خدمة أوبر فأشار إلى أنها شركة تستخدم التكنولوجيا المتطورة لأجل عرض خدمات في وضع من المنافسة غير المتكافئة . هذه الشركة لا تسدد الضرائب المناسبة و لا المتوجبات المالية الإجتماعية كما انها لا تؤمِّن الحماية لمعمالها و للمتعاملين معها و لا حتى لمستهلكي خدماتها.
الجدير بالذكر أن مدينة برلين الألمانية من جهتها تصنف في خانة غير القانونية خدمات شركة آر بي ان بي .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مكافحة التطرف الديني تتم أيضا عبر الرياضة