مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حملة للتصويت للمرشح دونالد ترامب "محب الرياضة"


الولايات المتحدة الأمريكية

حملة للتصويت للمرشح دونالد ترامب "محب الرياضة"

المرشح الجمهوري للسباق الرئاسي الاميركي دونالد ترامب يزور كاليفورنيا سكرامنتو ويلقي بخطاب حماسي للتصويت لصالحه.

الزيارة خيم عليها الطابع الرياضي حيث ينوي ترامب تدشين ملعب غولف يحمل اسمه.

يقول ترامب:” لقد تم نقل مقر دورة الجولف من ميامي إلى المكسيك، أعلم أن هذا ليس بخبر جيد، ولكن لا داعي للقلق فإذا قمتم بالتصويت من أجلي وأصبحت رئيسا لكم، كل هذه الأمور المقلقة لكم عشاق الرياضة ستنتهي”.

ترامب ينوي تدشين ملعب في اسكتلندا يحمل اسمه، الأمر الذي دفعه لزيارة بريطانيا العظمى في الرابع و العشرين من يونيو/حزيران، لكسب ود الشعب البريطاني بعد تصريحاته المؤيدة لخروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي.

المدير التنفيذي لدورة الجولف المعروفة باسم “بي إي جي” في الولايات المتحدة الأمريكية “تيموتي فنشم” صرح في مؤتمر صحفي:”
من وجهة نظر رياضية ليس لدينا مشاكل مع دونالد ترامب، أما من وجهة النظر السياسية فنحن نتنحى تماما عنها، لقد كان من الممكن أن أتحدث عن الأمر سياسيا قبل ثلاثين عاما، ولكن اليوم لا يعتبر الأمر قرارا سياسيا”.

رئيس الوزراء البريطاني “ ديفيد كاميرون” من ناحيتة فقد صرح بعدم وجود خطط للقاء قريب بينه وبين ترامب أثناء زيارته إلى ملعب الجولف في اسكتلندا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

أناس يفقدون حياتهم بسبب الفيضانات في أوروبا