مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حارسة "أتليتكو" تحتفل بفوز "الريال"، وساعي البريد يوصل "المياه المقدسة" إلى المنازل في الهند.. وأيضاً


العالم

حارسة "أتليتكو" تحتفل بفوز "الريال"، وساعي البريد يوصل "المياه المقدسة" إلى المنازل في الهند.. وأيضاً

غضب من صورة لحارسة في أتلتيكو مدريد تحتفل بفوز ريال مدريد

شوهدت سارة إثكيرو، حارسة المرمى من فريق النساء الاحتياطي لأتلتيكو مدريد، تحتفل بفوز فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

صديقة إثكيرو المشجعة للريال من قامت بوضع اسمها على الصورة، ماأثار موجة في الشتائم بحقهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

واضطرت إثكيرو إلى إغلاق صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ريثما تهدأ موجة الغضب ضدها من قبل مشجعي فريق أتلتيكو مدريد.



الإسبانيون يحتفظون بمبالغ من عملة البيزيتا تعادل 1,7 مليار يورو

لا نعرف أين بالضبط..!؟ لكن الإسبانيين مايزالون يحتفظون بمبالغ من عملة البيزيتا تعادل 1,7 مليار يورو. البيزيتا، هي العملة التي كانت مستخدمة في بلادهم قبل أن يحلّ اليورو مكانها.

عندما ضخت السلطات اليورو في الأسواق اعتباراً من الشهر الأول من العام 2002، سمحت باستخدام العملتين لمدة ثلاثة أشهر. من ثم سُمح فقط باستبدال البيزيتا باليورو، من أي مصرف حتى نهاية شهر حزيران/ يونيو من ذلك العام. وبعد ذلك أصبح التبديل محصوراً بالمصرف المركزي.

أنقر هنا للذهاب إلى المصدر


SafeBeep لتبقى على تواصل مع من تحب

مقابل يورو واحد يمكنك أن تبقى على تواصل مع الأشخاص الذين تحب طول النهار، وإيجاد طريقة للوصول إليهم في حالات الطوارئ.

SafeBeep تطبيق يعود لشركة يونانية ناشئة تعنى بالتطبيقات الحديثة. باشرت أعمالها في شهر نيسان/ أبريل من خلال شبكة “فودا فون”. سريعاً، أصبح لديها 5 آلاف مستخدم.

التطبيق تم تطويره من قبل مبرمج من أثينا لديه أربعة أطفال. فكرته الأساسية كانت إيجاد طريقة للاطمئنان عليهم حتى عندما يكون بعيداً عنهم.

فاسيليس هاتزاتوغلو كان يعمل في شركة برمجيات كبرى، وعندما طرح فكرته على زملائه لم تلق أي إعجاب و أعتبرت “مضيعة للوقت”.



الهند: مياه الغانج إلى المنزل

قريباً تباشر حكومة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي بخدمة بريدية جديدة، تقضي بإيصال مياه الغانج إلى المنزل مع ساعي البريد. وزير النقل والاتصالات رافي شانكار براساد أشار إلى أنه ينوي تطوير “الأسس الثقافية في الهند“، والاستفادة من الشبكة البريدية الواسعة، لنقل الماء المقدس إلى المنازل في طول وعرض البلاد.



لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

البرلمان المغربي يصادق على العمل في المنازل