مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفيفا يتهم بلاتر وفالك وغوتنز بتقاسم 71 مليون يورو


رياضة

الفيفا يتهم بلاتر وفالك وغوتنز بتقاسم 71 مليون يورو

الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن هذا الجمعة أن رئيسه السابق السويسري جوزيف سيب بلاتر، والمساعدين السابقين له، الفرنسي جيروم فالكه والألماني ماركوس غوتنز، تقاسموا مبلغ 71 مليون يورو عبر عقود وتعويضات خلال الخمس سنوات الماضية.

الفيفا قام بنقل هذه المعلومات إلى مكتب المدعي العام السويسري ووزارة العدل الأمريكية وأعلن أن التحقيقات ستتواصل.

وكشفت المعلومات عن جهود مشتركة بين بلاتر وفالك وغوتنز لزيادة الأرباح من خلال الزيادات السنوية للرواتب، ومكافآت كأس العالم وغيرها من الحوافز.

ويبدو أن بلاتر سيكمل ما تبقى من حياته وهو يعاني شبح المطاردات القضائية بسبب تهم الفساد.

. وأقال الفيفا الفرنسي جيروم فالك بسبب تورطه في قضية بيع تذاكر في السوق السوداء ومنع من أي نشاط مرتبط بكرة القدم لمدة 12 عاما.

كما أقال الفيفا كذلك في الثالث والعشرين من شهر أيار/مايو غوتنر من منصب مدير مالي وأمين عام مساعد في الاتحاد بمفعول فوري، بسبب “انتهاكات” مرتبطة بوظيفته بعدما تولى مهمة أمين عام الاتحاد بالوكالة عقب إقالة فالك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

"تحقيق الأحلام ممكن" رسالة لاعب كرة السلة أنتيتوكونمبو إلى اللاجئين