مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بولندا تعتزم تشكيل وحدات للدفاع عن الأراضي من 35ألف متطوع


بولندا

بولندا تعتزم تشكيل وحدات للدفاع عن الأراضي من 35ألف متطوع

أعلن وزير الدفاع البولندي انتوني ماتسيريفيتش أن بلاده تعتزم رفع عدد قواتها العسكرية من 100ألف جندي إلى 150ألف جندي خلال العام المقبل، جاء ذلك خلال إشرافه على تخرج دفعة عسكرية.
وستعزز بولندا قدراتها العسكرية من خلال وحدات للدفاع عن الأراضي البولندية ،تضم مدنيين تلقوا تدريبات عسكرية، تتكون من 35 ألف شخص.
وتدخل هذه الخطوة في إطار إستعدادات بولندا لمواجهة أي خطر يهدد أمنها.
وكان غريغور كفاسنياك المسؤول عن انشاء الوحدات المدنية قال في هذا السياق” إن الدفاع عن الاراضي هو رد بولندا على المخاطر المرتبطة بحرب أطلق عليها إسم “ تكتيك التسلل“والتي تتهم روسيا بتطبيقها في اوكرانيا.

يأتي هذا في الوقت الذي يعتزم فيه حلف شمال الأطلسي “ناتو” زيادة تعزيزاته العسكرية في بولندا ودول البلطيق ودول أخرى .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا: مياه الفيضانات تغمر باريس