مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة الدراج الإسباني لويس سالوم أثناء تجارب جائزة برشلونة


رياضة

وفاة الدراج الإسباني لويس سالوم أثناء تجارب جائزة برشلونة

توفي الدراج الإسباني لويس سالوم هذا الجمعة أثناء تجارب جائزة برشلونة حسب ما أعلنه منظموا هذا الحدث الرياضي.

المشارك ضمن فئة موتو اثنين ضمن بطولة العالم للدراجات النارية سقط عن دراجته عند المنعطف الثاني عشر من الجولة الثانية للتجارب الحرة.

الدراج البالغ من العمر أربعة وعشرين عاما نقل إلى مستشفى كاتالونيا حيث خضع لعملية جراحية طارئة، لكنه لم يتحمل الإصابات الخطيرة وسرعان ما فارق الحياة.

سالوم خاض أول سباق له في فئة 125 سم مكعب في العام 2009 على حلبة خيريز ضمن جائزة اسبانيا الكبرى.

الراحل توج في 9 سباقات في فئة موتو ثلاثة، وأنهى بطولة العالم في العام 2012 في المركز الثاني كما احتل المركز الثالث في الفئة ذاتها في العالم 2013 قبل أن ينتقل في العام 2014 إلى فئة موتو اثنين واحتل المركز الثامن في ترتيب البطولة وتراجع إلى المركو الثالث عشر الموسم الماضي.

سالوم احتل كذلك المركز الثاني في سباقي جائزة إيطاليا وقطر الكبرى في العام 2014 عن الفئة ذاتها.
يذكر أن سباق برشلونة الذي يمثل المرحلة السابعة من بطولة العالم يقام يوم الأحد المقبل على حلبة مونتميلو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الفيفا يتهم بلاتر وفالك وغوتنز بتقاسم 71 مليون يورو