مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

" BHS" البريطانية تعلن اغلاق الشركة وتسريح 11 الف موظف


شركات

" BHS" البريطانية تعلن اغلاق الشركة وتسريح 11 الف موظف

بعد اكثر من 85 عاما على انشائها محلات “اتش بي اس” البريطانية ستختفي من الأسواق بعد اعلان قرار اغلاقها بشكل كامل وتسريح قرابة 11الف عامل .
الشركة ستغلق أكثر من 163 متجرا بعد اخفاقها بإتمام صفقة انقاذ، سعى اليها رجل الأعمال التركي، جعفر ماهر أوغلو، اثر أزمة مالية حلت بها، قبل أن يعلن مالكها دومينيك شابيل، الشهر الماضي، عن عجزه في علاج الأزمة.
الملياردير فيليب جرين المالك السابق للشركة والذي تواجه مسائلات عن قيادته للشركة اعرب عن حزنه العميق لخبر اغلاق المتاجر.
اغلاق المتاجر تعد أكبر عملية إفلاس في قطاع التجزئة البريطاني منذ إفلاس سلسلة محلات وولورث عام 2008 وتسريح 30 ألفا من العاملين فيها وقتها

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

صفقة تجمع الصندوق السعودي للاستثمارات و أوبر