مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الايطالية أريانا إريغو تفوز بالجائزة الكبرى للمقبارزة بالسيوف في شنغهاي


رياضة

الايطالية أريانا إريغو تفوز بالجائزة الكبرى للمقبارزة بالسيوف في شنغهاي

في الجائزة الكبرى للمبارزة بالسيوف بشنغهاي الصينية، الايطالية أريانا إريغو أبلت البلاء الحسن و حققت انتصاراً جديداً أمام الأمريكية لي كيفر بنتيجة 15 لمسة مقابل 8 لمسات. الإيطالية تنتزع انتصارها الخامس عشر في منافسة لكأس العالم، كما أن هذا الفوز هو الرابع هذا الموسم.
المرحلة القادمة قبل الألعاب الأولمبية في ريو دي جانييرو: ستكون في توران ببولندا بين 20 و 25 يونيو/ حزيران في البطولة الأوربية للمبارزة بالسيوف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

نتائج عينات العداء الجامايكي نيستا كارتر في أولمبياد بكين جاءت إيجابية