مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأمريكي أليكس مايالاس يفوز بالجائزة الكبرى للمبارزة بالسيوف بشنغهاي الصينية


رياضة

الأمريكي أليكس مايالاس يفوز بالجائزة الكبرى للمبارزة بالسيوف بشنغهاي الصينية

الأمريكي أليكس مايالاس يتوج بلقب الجائزة الكبرى للمبارزة بالسيوف في شونغاي الصينية. مايالاس تمكن من التغلب على الكوري الجنوبي لي كوانغيون بنتيجة 15 لمسة مقابل 5 لمسات.
الامريكي الأول عالمياً يتحصل على أول ميدالية ذهبية منذ نوفمبر/ تشرين الثاني حينما فاز في كأس العالم في طوكيو. هذا الفوز في الصين يمهد الطريق المعنوية للفوز في الألعاب الأولمبية ، إبن البطل الأولمبي لثلاث مرات و مدرب الفريق الوطني الامريكي غريغ ماسيالاس ، أليكس يسعى لتحسين مركزه بعد حصوله على المركز الـثالث عشر في ألعاب لندن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الايطالية أريانا إريغو تفوز بالجائزة الكبرى للمقبارزة بالسيوف في شنغهاي