مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وصول جثمان أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي إلى مسقط رأسه لبدء تحضيرات مراسم العزاء


الولايات المتحدة الأمريكية

وصول جثمان أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي إلى مسقط رأسه لبدء تحضيرات مراسم العزاء

بعد نقل جثمان بطل الملاكمة محمد علي كلاي بتكتم اعلامي شديد من مدينة “فينيكس” بولاية “أريزونا” إلى مركز لدفن الموتى في مدينة “لويفيل” بولاية “كنتاكي” ، بدأت عائلة أسطورة الملاكمة الاثنين التحضير لجنازته المرتقبة الجمعة في مدينة “لويفيل” مسقط رأسه.

محافظ المدينة، “جريج فيشر” نعى محمد علي قائلا:” لقد كان نوعا من الأنانية من جانبنا أن نعتقد أننا سنستطيع إبقائه معنا إلى الأبد، حتمت علينا الظروف الآن توديعه بكل كرامة واحترام “.

إمام مسجد المدينة، زيد شاكر أشار قائلا:” لقد تجاوز محمد علي حدود وضعه داخل إطار جالية بعينها، فقد كان صورة عالمية وعملاق. أعتقد أنه من المناسب توديعه في مراسم متعددة الديانات”.

مراسم العزاء العالمية ستجرى الجمعة في موكب جنائزي، ومن المتوقع مشاركة العديد من الشخصيات البارزة في العالم، حيث تصدر القائمة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون سيقوم بإلقاء بعض الكلمات لتأبين بطل العالم للوزن الثقيل خلال الجنازة.

الملاكم الأمريكي محمد علي صاحب أسرع وأقوى لكمة في العالم، حيث تعادل قوتها ألف باوند، اعتزل الملاكمة عام ألف وتسعمائة وواحد وثمانين، بعد مسيرة حافلة تضمنت ستة وخمسين فوزا، منها سبعة وثلاثين ضربة قاضية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوكرانيا

أوكرانيون يتظاهرون أمام السفارة الفرنسية في كييف اثر رفض طلبات التأشيرات