مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القبض على فرنسي في أوكرانيا كان يخطط لهجمات في فرنسا خلال اليورو


أوكرانيا

القبض على فرنسي في أوكرانيا كان يخطط لهجمات في فرنسا خلال اليورو

جهاز الأمن الأوكراني يحبط مخططات لشن هجمات خلال كأس أوروبا لكرة القدم التي تنطلق في فرنسا الجمعة المقبل، بعد اعتقال فرنسي على الحدود الأوكرانية البولندية وضبط متفجرات بحوزته.
الاستخبارات الأوكرانية ، كشفت عن اعتقال الفرنسي للاشتباه بتخطيطه لخمسة عشر هجوما عشية انطلاق بطولة اليورو 2016 ، مشيرة أنها ضبطت بحوزته 125 كيلوغراما من المتفجرات وقذائف وصاروخين مضادين للدبابات وخمسة رشاشات كلاشنيكوف وأكثر من 5 آلاف رصاصة وبنادق ومئات من الصواعق .
وبحسب جهاز الاستخبارات الاوكراني فإن الفرنسي الموقوف ينتمى إلى أحزاب اليمين المتطرف وعبر عن معارضته لسياسة حكومة بلاده بخصوص التدفق الكثيف للاجانب الى فرنسا ونشر الاسلام والعولمة، حيث كان يخطط لاستهداف “مساجد ومعابد يهودية ومنظمات لجمع الضرائب ووحدات دورية تابعة للشرطة وعدة مواقع آخرى.
فرنسا اعتمدت عدة اجراءات احترازية لضمان سلامة اليورو من بينها نشر تسعين ألف من قوات الأمن في 10 مدن فرنسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

هيلاري تقترب من خوض السباق الرئاسي