مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"رويال داتش شل" تعلن عن بيع المزيد من الأصول وخفض التكاليف بسبب تراجع أسعار النفط


شركات

"رويال داتش شل" تعلن عن بيع المزيد من الأصول وخفض التكاليف بسبب تراجع أسعار النفط

للتأقلم مع الانخفاض المتواصل في أسعار النفط والغاز في العالم أعلنت مجموعة رويال داتش شل أنها تخطط لبيع المزيد من الأصول وخفض التكاليف خلال السنوات المقبلة.

شل ذكرت هذا الثلاثاء أنها تتوقع توفير مليار دولار إضافية من خلال استحواذها على “بي جي غروب.”

شل ستخفض حوالي 2200 وظيفة أخرى عقب صفقة “بي جي” وهو العدد الذي يضاف إلى 2800 وظيفة أخرى سبق الإعلان عنها من قبل، حسب ما ذكره الرئيس التنفيذي بن فان بيردن هذا الثلاثاء.

للإشارة شل سبق وأعلنت عن خفض أكثر من عشرة آلاف وظيفة حول العالم خلال العامين الماضيين بسبب تراجع أرباحها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة "شنغهاي يكيان" للتداوالات الصينية تشتري مطار فرانكفورت هان