عاجل

عاجل

فيلم "جينوس" قريبا في صالات السينما

تقرأ الآن:

فيلم "جينوس" قريبا في صالات السينما

حجم النص Aa Aa

فيلم "جينوس" أو "عبقرية" يسلط الضوء على حياة الناشر الأميركي البارز ماكس بيركنز، الذي تعامل مع كبار الكتاب على غرار إرنيست هيمينغواي وسكوت فيتزجرالد وتوماس وولف.

أحداث فــيلم “جينوس” أو “عبقرية” تدور حول السيرة الذاتية للناشر الأميركي البارز ماكس بيركنز، والذي تعامل مع كبار الكتاب على غرار إرنيست هيمينغواي وسكوت فيتزجرالد وتوماس وولف.
الفيلم من بطولة كولين فيرث، جود لو ونيكول كيدمان.

Point of view

"جينيوس" أو "عبقرية" يعدّ الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرج البريطانى مايكل غرانداج الذي اشتهر بعمله في المسرح.

“تأثير بيركنز رائع، ومن الواضح أن في هذا الكتاب أمور لم أكن على دراية بها، وهي أنه كاتب كبير ولذلك أعتقد أن العلاقة بين توماس وماكس كانت في غاية الروعة “. قالت النجمة نيكول كيدمان.
فيلم “جينيوس” أو“عبقرية” يتطرق إلى علاقة الكاتب توماس وولف وماكسويل بيركنز.

الممثل جود لو يجسد دور الكاتب توماس وولف: “في تلك المرحلة كانت أعمال وولف تتقدم من حيث المبيعات على أعمال همنغواي وفيتزجيرالد، وحتى في الفيلم كان كنجم الروك وسط أبناء جيله إلاّ أنه وقع في غياهب النسيان، بدأ تقريبا عند مستوى الصفر. لحسن حظي أعماله التي تركها كانت تروي سيرته الذاتية، لذلك كان هناك قدر هائل من أعماله التي تمكنت من قراءتها”

“جينيوس” أو “عبقرية” يعدّ الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرج البريطانى مايكل غرانداج الذي اشتهر بعمله في المسرح.

“من الرائع أن تعمل مع الأشخاص الذين تعرفهم لأنك لن تكون بحاجة لقضاء وقت كبير في متابعة أفلامهم لمعرفتهم بشكل أفضل. هذا يجعلنا أكثر ثقة مع بعضنا البعض وهذا مهم جدا“، قال المخرج مايكل غرانداج.

“جينيوس” أو “عبقرية” قريبا في صالات السينما الأوربية.

المزيد من سينما