مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيران تستعد للتعاقد مع بوينغ


شركات

إيران تستعد للتعاقد مع بوينغ

إيران باتت قريبة من التعاقد مع شركة بوينغ الأمريكية في صفقة تعتبر تاريخية.

رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الإيرانية أعلن أن الشركة الجوية تناقش صفقة لشراء طائرات من بوينغ الأمريكية، لكنه أوضح أن هناك عقبات تعترض الصفقتين مطالبا بإزالة هذه العقبات بموجب الاتفاق النووي الذي أبرمته إيران مع القوى الغربية الكبرى.

وزار مسؤولون من بوينغ طهران لعرض منتجاتهم على إيران عقب عقود من فتور العلاقات بين البلدين وذلك بموجب رخصة تسويق منحتها الحكومة الأمريكية في شهر شباط فبراير الماضي.

يشار إلى أن إيران اتفقت في شهر يناير كانون الثاني الماضي على شراء 118 طائرة إيرباص بقيمة إجمالية تناهز 27 مليار دولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة "شنغهاي يكيان" للتداوالات الصينية تشتري مطار فرانكفورت هان