مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

11 قتيلا في تفجير استهدف حافلة للشرطة في اسطنبول


تركيا

11 قتيلا في تفجير استهدف حافلة للشرطة في اسطنبول

قتل 11شخصا من بينهم سبعة شرطيين وأربعة مدنيين وجرح ستة وثلاثون أخرون في تفجير بسيارة مفخخة استهدف حافلة للشرطة التركية كانت تمر قرب محطة للحافلات في منطقة فيزنجيلار، وسط مدينة اسطنبول. الحصيلة أعلن عنها حاكم اسطنبول واصب شاهين، و الذي صرح أيضا أمام الصحفيين مكان التفجير في حي بايازيد “أن السيارة المفخخة استهدفت حافلات نقل عناصر الشرطة أثناء مرورها في فيزنجيلار .”
و يقع مكان التفجير قرب الحي التاريخي بالمدينة الذي يستقطب أعدادا كبيرة من السياح .

وأفادت وسائل إعلامية أن التفجير ألحق أضرارا بالعديد من السيارات وواجهات البنايات المجاورة. وقد زاد هذا التفجير من حدة المخاوف في البلاد التي شهدت سلسلة من الاعتداءات نسبت الى تنظيم الدولة الإسلامية والإنفصاليين الإكراد. ولم تعلن أي جهة إلى الأن مسؤوليتها عن الحادث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

فوز كلينتون بترشيح الديموقراطيين للرئاسيات الأمريكية