مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برلسكوني في المستشفى بسبب قصور في القلب


إيطاليا

برلسكوني في المستشفى بسبب قصور في القلب

أفادت وسائل إعلامية، أن رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني أدخل إلى المستشفى، اليوم الثلاثاء،بسبب قصور في القلب، وأكدت مصادر مقربة في هذا السياق أن حالة برلسكوني ليست خطيرة إلا أنه سيبقى في المستشفى لعدة أيام. وقد أرجعت معلومات نشرتها وسائل إعلامية ، نقلا عن مصادر في حزب “إيطاليا إلى الأمام” الذي يرأسه برلسكوني البالغ من العمر 79 عاما المشاكل القلبية لرئيس الوزراء الإيطالي السابق تعود إلى تعرضه للإجهاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا تتهم حزب العمال الكردستاني بتفجير حافلة الشرطة باسطمبول