مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فنزويلا: إصرار المعارضة في الدعوة إلى استفتاء لعزل مادورو


فنزويلا

فنزويلا: إصرار المعارضة في الدعوة إلى استفتاء لعزل مادورو

المعارضة الفنزويلية تواصل ضغطها على الحكومة بالدعوة لإجراء استفتاء لإزاحة الرئيس نيكولاس مادورو في ظل تفاقم الأوضاع الإقتصادية والأمنية في البلاد، آلاف الفنزويليين المناصرين لتحالف طاولة الوحدة الديموقراطية خرجوا الإثنين في مظاهرة حاشدة بالعاصمة كاراكاس رافعين شعارات مناهضة لمادورو وحكومته، المتظاهرون طالبوا بإجراء استتفتاء تقول عنه المعارضة إنّه حق من حقوق الشعب.

خيزوس توريالبا، زعيم تحالف المعارضة، قال:“هذه الأزمة لن تحل مهما قالت الحكومة، ومهما قالت المعارضة، هذه الأزمة ستحل بما سيقوله الفنزويليون فقط، بتنظيم انتخابات مسبقة بحسب ما ينص عليه الدستور الفنزويلي، هذا يعرف بالدعوة لاستفتاء العزل لا يمكن أن يكون محل أية مشاورات لأنّه حق دستوري.”

حوالي مليوني مواطن فنزويلي وقعوا على عريضة لمساندة إجراء استفتاء لعزل الرئيس مادورو، قبل أسبوع قامت السلطات بإلغاء اجتماع كان من المقرر أن يتناول هذا الإجراء بين السلطة الإنتخابية والمعارضة، هذه الأخيرة التي استنكرت الإلغاء دعت إلى تكثيف المظاهرات الإحتجاجية في كل أرجاء البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

أول يوم من رمضان في مخيمات اللاجئين باليونان