مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حزب الحرية النمساوي يطعن في نتائج الانتخابات الرئاسية


النمسا

حزب الحرية النمساوي يطعن في نتائج الانتخابات الرئاسية

بعد خسارة مُرشحه نوربارت هوفر في الانتخابات، حزب الحرية اليميني المتطرف يطعن في نتائج الانتخابات الرئاسية التي شهدتها البلاد في 22 مايو/أيار والتي فاز بها اليساري المدعوم من قبل حزب الخُضر ألكسندر فان دير بالن.
متحدث رسمي باسم المحكمة الدستورية النمساوية في فيينا، كشف الأربعاء أن رئيس الحزب هاينز كريستيان ستراكي، وقّع قراراً بالاعتراض رسمياً على نتائج الانتخابات لدى المحكمة لتبدأ إجراءات الطعن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ساندرز يصر على مواصلة السباق الانتخابي رغم تفوق كلينتون