مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موسكو:محكمة تفرج عن فنان أضرم النار في مدخل مقر الإستخبارات السابق


روسيا

موسكو:محكمة تفرج عن فنان أضرم النار في مدخل مقر الإستخبارات السابق

أفرجت محكمة في موسكو، عن الفنان بيوتر بافلينسكي، اليوم الأربعاء، مع دفع غرامة بقيمة 500 ألف روبيل ، لإتهامه بإضرام النار في المدخل الرئيسي لمقر الإستخبارات الروسية السابق.
وقد حدث ذلك في تشرين الثاني نوفمبر الماضي ، إحتجاجا على ما أسماه بـ “إرهاب الدولة” الذي لا ينتهي و تدخلاتها المستمرة في الحياة الشخصية للمواطنيين.

وقد صرح الفنان بيوتر بافلينسكي عدة مرات للصحفيين حسب وسائل إعلام روسية أنه لن يدفع الغرامة وأن فريقه القانوني تعهد بالإستئناف ضد الحكم .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

مانويل فالس يُهدِّأ الجبهة الاجتماعية بإعلان دعم مالي لشركة سكك الحديد الفرنسية