مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كأس امم اوروبا: البرتغال آخر الفرق التي تصل الى فرنسا


رياضة

كأس امم اوروبا: البرتغال آخر الفرق التي تصل الى فرنسا

المنتخب البرتغالي، هو المنتخب الرابع والعشرين والاخير الذي يصل الى فرنسا للمشاركة في كأس امم اوروبا 2016 والذي ينطلق في 10 حزيران/يونيو لغاية 10 تموز/يوليو.

الطائرة التي كانت تقله حطت في مطار اورلي ظهر يوم الخميس. وقد تم اختيار مدينة ماركوسي جنوب غرب باريس ليقيم فيها ويتدرب في ملعبها. اول مباراة له ستكون يوم الثلاثاء امام ايسلندا.

اما الفريق الالماني فقد وصل يوم الثلاثاء، اما مركز اقامته فهو مدينة ايفيان. بلدية هذه المدينة دفعت ستمئة الف يورو لاستقبال اللاعبين. واول مباراة سيلعبها ستكون مقابل اوكرانيا يوم الاحد.

ويوم الاربعاء، حطت طائرة الفريق الايطالي في مطار مونبولييه. وبدأ تدريباته في اليوم التالي على ملعب غرامون. وسيواجه بلجيكا يوم الاثنين.

كذلك المنتخب السويدي وصل يوم الاربعاء، فكانت مدينة سان نازير مقراً له. قبل خمسة ايام على اول مباراة له امام ايرلندا بدأ تدريباته على ملعب المدينة. وطبعاً لاعبه زلاتان ابراهيموفيتش كان النجم الذي اثار دخوله الملعب تصفيق الجمهور.

المنتخب السويدي سيواجه في اول مباراة له في هذه البطولة المنتخب الايرلندي يوم الاثنين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بيليه ومارادونا في باريس قبل ساعات من افتتاح كأس أوروبا للأمم