مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بيليه ومارادونا في باريس قبل ساعات من افتتاح كأس أوروبا للأمم


رياضة

بيليه ومارادونا في باريس قبل ساعات من افتتاح كأس أوروبا للأمم

أسطورتا كرة القدم العالمية البرازيلي بيليه والأرجنتيني دييغو مارادونا يستقطبان اهتمام مئات وسائل الإعلام الدولية في العاصمة الفرنسية باريس من أجل تغطية المباراة الودية الرمزية التي شاركا فيها كمدربيْن تحضيرا لافتتاح كأس أوروبا للأمم ألفين وستة عشر الخميس.

مارادونا البالغ من العمر خمسة وخمسين عاما التحق باللاعبين للمشاركة في الشوط الثاني من المباراة التي دامت ثلاثين دقيقة، فيما بقي بيليه بحكم سنه البالغ خمسة وسبعين عاما على مقاعد الاحتياط يتابع وقائع المباراة التي نظمتها شركة سويسرية شريك للاتحاد الاوروبي لكرة القدم في ملعب هُيِّأ للمناسبة في القصر الملكي في وسط مدينة باريس.

المباراة التي تقابل فيها خمسة لاعبين من المشاهير ضد خمسة من نظرائهم انتهت بالتعادل ثمانية أهداف مقابل ثمانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

أنطونيو كونتي مدرب إيطاليا ليورونيوز: نريد ارسترجاع مجدنا في الكرة بإخافة الخصوم في الميدان