مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميريل ستريب تؤدي دونالد ترامب


الولايات المتحدة الأمريكية

ميريل ستريب تؤدي دونالد ترامب

الممثلة الأمريكية ميريل ستريب، تتقمص شخصية المرشح الرئاسي المثير للجدل دونالد ترمب ،خلال حفل في مهرجان نيويورك للمسرح
الالاف ليس فقط في امريكا ولكن حول العالم أعجبوا بالفيديو الذي نشر لستريب وهي تقلد ترامب على افتراض أنه في حفل خيري لدرجة ان المعجبين اقترحوا اعطاء أوسكار جديد لستريب لادائها هذا الدور.

صحيفة نيويورك تايمز اشارت الى أن ستريب أجادت تقليد ترامب بشكل مقنع وناجح من خلال ادائها و فضلاً عن صوتها أثناء غناء دويتو مع الممثلة كريستين بارانكسي التي جسّدت شخصية المرشّحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

منظمو الحفل اشاروا الى ان ستريب هي صاحبة فكرة ظهورها بشخصية ترامب على المسرح، اما ستريب إن العرض كان لمرة واحدة و تكرره على الرغم من انه نال الكثير من الاعجاب .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

رئيس البنك المركزي الأوروبي يشجع أوروبا لاستقبال المزيد من المهاجرين