عاجل

تقرأ الآن:

كليفلاند يتغلب على غولدن ستايت ويتحضر للمباراة الرابعة بينهما


رياضة

كليفلاند يتغلب على غولدن ستايت ويتحضر للمباراة الرابعة بينهما

ضمن نهائي دوري كرة السلة الاميركية للمحترفين، وفي المباراة الثالثة بينهما، تمكن كليفلاند كافالييرز وصيف بطل الموسم الماضي، يوم الاربعاء، من التغلب على ضيفه غولدن ستايت ووريز حامل اللقب، وسجل كليفلاند مئة وعشرين نقطة مقابل تسعين. اي بفارق كبير وصل الى ثلاثين نقطة.

ليبرون جيمس احسن قيادة كليفلاند مسجلاً اثنتين وثلاثين نقطة واحدى عشرة متابعة، واضاف كيري ايرفينغ ثلاثين نقطة وجي آر سميث اضاف عشرين نقطة. اما المدافع تريستان طومسون فقد برع في الدفاع عن فريقه وسجل اربع عشرة نقطة.

في المقابل، ستيفن كوري، افضل لاعب في الموسمين الاخيرين اكتفى بتسجيل تسع عشرة نقطة. وقد دفعت اصابته لرفض المشاركة في اولمبياد الفين وستة عشر المقامة في البرازيل.

لقد وصف آداؤه في الشوط الاول بالكارثي بل الاسوأ خلال الموسم فسجل فيه نقطتين فقط واضاع ثلاث كرات. إنه يعتبر نفسه مسؤولاً عن خسارة فريقه.

اما زملائه هاريسون بيرنز واندريه ايغوداليا فقد سجل كل منهما ثماني عشرة واحدى عشرة نقطة.

غولدن ستايت كان قد فاز في المبارتين السابقتين على ارضه. وتقام المباراة الثانية على ارض كليفلاند يوم الجمعة، والفريق الذي يفوز باربع مباريات من اصل سبع يتوج بطلاً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

أنطونيو كونتي مدرب إيطاليا ليورونيوز: نريد ارسترجاع مجدنا في الكرة بإخافة الخصوم في الميدان