مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النفط يتلقى دعما من تراجع الدولار


اقتصاد

النفط يتلقى دعما من تراجع الدولار

أسعار النفط سجلت هذا الخميس ارتفاعا جديدا رغم إقبال المتعاملين على البيع لجني الأرباح عقب ثلاث جلسات من المكاسب.

وسجل النفط مستويات مرتفعة أثناء التعاملات الآسيوية هذا الخميس مدعوما بهبوط في مخزونات الخام الأمريكية وتراجع الدولار.

و صعدت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق إلى 52.72 دولار للبرميل.

وحذر المتعاملون من زيادة مستمرة في مخزونات المنتجات المكررة في الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا، وقال بعضهم إن نطاق خمسين إلى ستين دولارا للبرميل يعتبر سعرا عادلا للنفط.

للإشارة أسعار النفط خلال الأيام الماضية تلقت دعما من تراجع الدولار الأمريكي بحوالي 2.4 بالمئة أمام العملات الرئيسية منذ بداية شهر يونيو الجاري، وهو ما يجعل السلع الأولية المقومة بالعملة الأمريكية أكثر تكلفة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ستاندرد آند بورز تحذر من خفض التصنيف الإئتماني