مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نايك تستأنف رعاية شارابوفا رغم إيقافها لعامين بسبب المنشطات


شركات

نايك تستأنف رعاية شارابوفا رغم إيقافها لعامين بسبب المنشطات

على الرغم من إعلان الاتحاد الدولي لكرة المضرب إيقاف اللاعبة الروسية ماريا شارابوفا لمدة عامين لفشلها في اجتياز اختبار منشطات، إلا أن شركة نايك الأمريكية العملاقة للملابس والتجهيزات الرياضية أكدت أنها ستستأنف رعاية ومساندة البطلة العالمية.

الشركة الرياضية سبق وأوقفت علاقتها مع اللاعبة الحائزة على بطولة الغراند شلام خمس مرات في شهر مارس آذار الماضي خلال فترة التحقيقات.

البطلة العالمية البالغة من العمر ثمانية وعشرين عاما أعلنت في السابع من شهر مارس الماضي أنها كانت تستخدم عقار ميلدونيوم لأسباب صحية منذ العام 2006 ولكنها لم تدرك أنه أدرج على قائمة المحظورات الجديدة منذ فاتح يناير كانون الثاني من العام الجاري.

https://www.facebook.com/#!/sharapova/?fref=ts

من جهتها قالت شركة هيد المصنعة لمضارب التنس إنها ستساند وتقف إلى جانب شارابوفا ولن تتخلى عنها.

شارابوفا التي تعاقدت مع نايك منذ أن كانت في سن الحادية عشرة، وقعت في العام 2010 عقدا جديدا لثماني سنوات مع الشركة الأمريكية بقيمة 70 مليون دولار، فضلا عن حصة من مبيعات الملابس التي تحمل اسمها.

http://arabic.euronews.com/2016/03/08/costly-drugs-test-fail-for-maria-sharapova-as-sponsors-cut-ties/

ولم يصدر رعاة شارابوفا الآخرون ردود فعل حتى الآن، عكس ما حصل في مارس/آذار الماضي إذ قطعت شركة الساعات السويسرية تاغ هيور علاقتها معها، وأرجأت شركة بورش لصناعة السيارات أنشطة كانت تخطط لها مع اللاعبة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تراجع صافي أرباح روزنفنت الروسية بنسبة ثمانين بالمئة