عاجل

تقرأ الآن:

مهمة البرلمانيين الأوروبيين البريطانيين اذا خرجت بلادهم من الاتحاد الأوروبي


مكتب بروكسل

مهمة البرلمانيين الأوروبيين البريطانيين اذا خرجت بلادهم من الاتحاد الأوروبي

ALL VIEWS

نقرة للبحث

تساؤلات في بروكسل و ستراسبورغ حول مستقبل العمل البرلماني الأوروبي للنواب البريطانيين في حال كانت نتيجة الإستفتاء خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي. قال النائب الأوروبي الألماني الكسندر غراف لامبسدورف: المفوض الأوروبي البريطاني و النواب الأوروبيون البريطانيون ملزمون بتمثيل المصالح الأوروبية العليا لا البريطانية فقط. في البرلمان الأوروبي ثلاثة و سبعون نائبا بريطانيا ثلثهم من حزب الإستقلال البريطاني المعارض للإتحاد الأوروبي. جيروش شاندور من يورونيوز سأل عن إمكانية استمرار النواب البريطانيين بالتصويت في البرلمان الأوروبي الأوروبي فأجاب ريتشارد كوربيت النائب البريطاني الأوروبي و هو من يسار الوسط : عمليا و في حال قرار الخروج من الاتحاد الأوروبي على النواب البريطانيين الا يصوتوا على الشؤون الأوروبية بل على امور تتعلق بميزانية العام الحالي التي ما زالت تساهم فيها بريطانيا”. رئيس البرلمان مارتن شولز خلال مؤتمر
صحفي مشترك مع الرئيس البلغاري روسن بليفنيلييف قال ردا على سؤال أن “بعض النواب البريطانيين بخاصة نواب حزب الاستقلال البريطاني لن ينتظروا ربما بل انهم قد يرحلون فور اعلان النتائج و لن يعودوا الى البرلمان الأوروبي في حال قرر البريطانيون أن تخرج بلادهم من الاتحاد الأوروبي”. البرلمانيون الأوروبيون عقدوا في ستراسبورغ آخر جلسة للبرلمان الأوروبي قبل الإستفتاء البريطاني حول أوروبا.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

مكتب بروكسل

مكافحة التهرب الضرائبي و تبييض الأموال، ابرز الإهتمامات الأوروبي ليوم الثامن من حزيران يونيو 2016