عاجل

تقرأ الآن:

المباراة الافتتاحية لكأس أمم اوروبا 2016


رياضة

المباراة الافتتاحية لكأس أمم اوروبا 2016

المنتخبان الفرنسي والروماني سيفتتحان اول مباراة من مباريات بطولة كأس امم اوروبا لهذا العام في نسختها الخامسة عشرة وذلك عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ستاد دو فرانس في سان دوني احدى ضواحي باريس الشمالية.

هذه المباراة هي ضمن المجموعة الاولى، ستكون الاكثر اهمية والاصعب من الناحية النفسية. ويقول مدرب الفريق الفرنسي ديديه ديشان: “وتيرة المباراة، سيناريو هذه المباراة هو تحديد ملكية الكرة. ملكيتها لا تعني السماح بالفوز، إن كانت هذه الملكية هي للقيام بتمريرات جانبية. افضل ان تكون مباشرة مع المجازفة”.

في هذه المباراة التي هي الاولى بين احدى وخمسين مباراة في هذه البطولة يسعى الفريق الروماني لان يتميز فيها خاصة وانه يملك دفاعاً قوياً.

مدربه انغيل ايوردانيسكو اعلن ان رجاله لن يكتفوا بالدفاع عن مرماهم وانما سيلعبون بشكل متوازن بين الدفاع والهجوم، متمنياً ان يكونوا بمستوى منافسيهم الفرنسيين “اتوقع ان يبدأ المنتخب الفرنسي المباراة بطريقة عدائية لكنني واثق ان لاعبي مستعدون ومصممون على التغلب على هذه الهيمنة والضغط التي سيقوم بها الفريق المنافس”.

في ظل الحركات الاحتجاجية التي اثرت على حركة سير النقل العام ونظافة الشوارع، تعهدت السلطات الفرنسية بتأمين ايصال المشجعين لحضور هذه المباراة الى الملعب وبجمع النفايات من شوارع العاصمة.

المقال المقبل

رياضة

مسابقة كاب فير لركوب الامواج العاتية