مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عنفٌ في مرسيليا بين مناصري المنتخب البريطاني لكرة القدم ونظرائهم الرُّوس


فرنسا

عنفٌ في مرسيليا بين مناصري المنتخب البريطاني لكرة القدم ونظرائهم الرُّوس

عنفٌ مساء الجمعة ولليوم الثاني على التوالي اندلع لنحو عشر دقائق حوالي الساعة السادسة والنصف مساء في محيط الميناء القديم في مدينة مرسيليا في جنوب فرنسا بين مناصرين والشرطة المحلية قبل يوم من المباراة المنتظَرة بين أنجلترا وروسيا في إطار كأس أوروبا 2016م.

عشرات المناصرين شاركوا في أعمال شغب، كانت من بينهم نسبة عالية من البريطانيين قبل أن يلتحق بهم مناصرون روس في أجواء عدائية بين الطرفين.

قوات مكافحة الشغب تدخلت بالقنابل المسيلة للدموع إثر تعرضها، حسب وكالة الأنباء الفرنسية، للرشق من طرف المناصرين بكل ما وقعت عليه أياديهم.

مسؤول الشرطة في المدينة قال إن قواته تدخلت للتفريق بين المناصرين البريطانيين والروس مؤكدا على عدم وقوع أحداث خطيرة، فيما اعتقلت الشرطة عددا من المشاغبين في مكان الحادث الذي تكثر فيه الحانات الإنجليزية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

طلقات نارية في مطار دالاس بولاية تكساس