مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية


شركات

تراجع في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية

أظهرت دراسة هذا الجمعة أن مستخدمي أندرويد في جميع أنحاء العالم يمضون وقتا أقل من غيرهم على تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية بينما يعرف تحميل تطبيقات المراسلات كماسنجر وواتساب تزايدا ملحوظا.

الدراسة قامت بمقارنة استخدام التطبيقات الأربعة الرائدة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة ما بين شهر يناير/كانون الثاني إلى مارس/آذار من العام 2015 والفترة ذاتها من العام الجاري.

ويقضي المستخدمون 17 دقيقة في اليوم أغلبها على سناب شات مقابل 20 دقيقة يوميا على انستغرام.

فيما انخفض استخدام تويتر بنسبة 27.9 بالمئة وفايسبوك بنسبة 6.7 بالمئة.

تويتر هو الموقع الأقل استخداما مقابل انستغرام الذي يحظى بشعبية واسعة. فهو عبارة عن تطبيق مجاني من أشهر التطبيقات انتشارا واستعمالا يتميز عن غيره بتعديل الصور وتغيرها ومشاهدتها وإرسالها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

القضاء الفرنسي يغرم أوبر 800 ألف يورو بسبب تطبيقها "أوبر بوب"