مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الادعاء العام الإسباني يطالب بـ: 19 عاما سجنا لصهر الملِك فيليبي


إسبانيا

الادعاء العام الإسباني يطالب بـ: 19 عاما سجنا لصهر الملِك فيليبي

القضاء الإسباني يواصل محاكمته الأميرة كريستينا شقيقة الملك وزوجها إيناكي أورْدانْغارين وخمسة عشر متهما آخرين بتهم فساد والتلاعب بالمال العام.

المدعي العام يطالب بعقوبة تسعة عشر عاما سجنا في حق إيناكي أورْدانْغارين صهر الملِك، فيما، عكس ما كان متوقَّعًا، لم يطلب أية عقوبة في حق الأميرة كريستينا التي اعتُقِد أنها تواجه حُكما بثمانية أعوام سجنا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

مجموعة كردية تتبنى اعتداء اسطنبول وتحذر السياح الأجانب