مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"هي": إيزابيل هوبير تنتقم لنفسها


سينما

"هي": إيزابيل هوبير تنتقم لنفسها

عنوان الفيلم: هي
المخرج: بول فيرهوفن
الموزع: توزيع أس بي أس

الغموض يحيط بشخصية “ميشال“، التي تجسد دورها الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبير في فيلمها الأخير “هي” للمخرج بول فيرهوفنhttp://www.elnahar-news.com/art/61209.html. إيزابيل هوبير تجسد دور سيدة أعمال قوية، تدير بقبضة من حديد مؤسستها وحياتها العاطفية إلى غاية تعرضها لعملية اغتصاب في بيتها من قبل مجهول.

ميشال لا تلجأ إلى الشكوى الشرطة والتحقيق، بل تفكر في الانتقام لوضعها الاجتماعي، والتحكم مره أخرى في حياتها التي أصبحت منهوبةhttp://cinematographmag.com/. هذا الفيلم مقتبس عن رواية “أوه” للكاتب والمؤلف فيليب دجيان.

إنه الفيلم “الفرنسي” الأول للمخرج بول فيرهوفن، الذي انطلق من بلاده، هولندا، قبل فترته الأميركية من خلال “روبوكب” و“جنود الفضاء” وفيلمه الشهير “غريزة أساسية” مع شارون ستون.

مع فيلم “هي” يوقع فيرهوفن وبشكل ملحوظ كوميديا سوداء من تجسيد إيزابيل هوبير التي تجمع بين الاضطراب والاثارة والانكسار والقوة. فيلم ذكي يلقي بالمشاهد على الفور في السلوكات الغريبة للشخصياتhttp://www.alquds.co.uk/?p=540966.

فيلم ممتع وأسبوع موفق.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

سينما: خدع وسحر في "ناو يو سي مي اثنان"