عاجل

عاجل

"هي": إيزابيل هوبير تنتقم لنفسها

تقرأ الآن:

"هي": إيزابيل هوبير تنتقم لنفسها

حجم النص Aa Aa

سيدة فرنسية تدير شركة كبرى لالعاب الفيديو تواجه أزمة كبرى حينما يداهم منزلها احدهم اعتدى عليها جنسيا فكيف ستكون ردة فعلها؟

عنوان الفيلم: هي
المخرج: بول فيرهوفن
الموزع: توزيع أس بي أس

Point of view

مع فيلم "هي" يوقع فيرهوفن وبشكل ملحوظ كوميديا سوداء من تجسيد إيزابيل هوبير التي تجمع بين الاضطراب والاثارة والانكسار والقوة.

الغموض يحيط بشخصية “ميشال“، التي تجسد دورها الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبير في فيلمها الأخير “هي” للمخرج بول فيرهوفنhttp://www.elnahar-news.com/art/61209.html. إيزابيل هوبير تجسد دور سيدة أعمال قوية، تدير بقبضة من حديد مؤسستها وحياتها العاطفية إلى غاية تعرضها لعملية اغتصاب في بيتها من قبل مجهول.

ميشال لا تلجأ إلى الشكوى الشرطة والتحقيق، بل تفكر في الانتقام لوضعها الاجتماعي، والتحكم مره أخرى في حياتها التي أصبحت منهوبةhttp://cinematographmag.com/. هذا الفيلم مقتبس عن رواية “أوه” للكاتب والمؤلف فيليب دجيان.

إنه الفيلم “الفرنسي” الأول للمخرج بول فيرهوفن، الذي انطلق من بلاده، هولندا، قبل فترته الأميركية من خلال “روبوكب” و“جنود الفضاء” وفيلمه الشهير “غريزة أساسية” مع شارون ستون.

مع فيلم “هي” يوقع فيرهوفن وبشكل ملحوظ كوميديا سوداء من تجسيد إيزابيل هوبير التي تجمع بين الاضطراب والاثارة والانكسار والقوة. فيلم ذكي يلقي بالمشاهد على الفور في السلوكات الغريبة للشخصياتhttp://www.alquds.co.uk/?p=540966.

فيلم ممتع وأسبوع موفق.