مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أجواء حماسية في باريس بعد فوز فرنسا على رومانيا في أولى مباريات اليورو 2016


فرنسا

أجواء حماسية في باريس بعد فوز فرنسا على رومانيا في أولى مباريات اليورو 2016

الحماسة على أشدها في العاصمة الفرنسية باريس، بعد النصر الذي تمكن الفريق الفرنسي لكرة القدم من انتزاعه في اللحظة الأخيرة أمام ضيفه الروماني. ليتصدر أصحاب الأرض، بنتيجة هدفين لهدف، في أولى مباريات بطولة أمم أوروبا 2016.

أحد مشجعي رومانيا تابع المباراة في “ستاد دو فرانس“، وعبّر عن فخره بفريق بلاده، رغم الخسارة، فقد لعب الرومانيون بشجاعة كبيرة خلال الشوطين: “الفريق الفرنسي فريق جيد، إنه الأقوى في أوروبا. أنا فخور برومانيا لأنها أحرزت هذه النتيجة 2-1.”

اللاعب الفرنسي ديميتري بايت تمكن من تسجيل هدف الفوز لبلاده قبل دقائق من نهاية المباراة. عن هذا النصر قال مشجع فرنسي: “كان أمراً صعباً للغاية. المباراة اختتمت على طريقة أفلام المخرج هيتشكوك. هدف الفوز تم إحرازه قبل دقيقتين أو ثلاث من النهاية.”

مراسلة يورونيوز، باولا بيلابلانا، قالت من أرض ستاد دو فرانس: “أوليفيه جيرو حاز على شرف كونه أول هادفٍ في بطولة اليورو 2016. الهدف الذي حققه الفرنسي صاحب الرقم 9، وتبعه هدف ديمتري بايت خلال اللقاء بين فرنسا ورومانيا، منحا الفريق المضيف ثلاث نقاط. المعركة الأساسية، اليوم السبت، تدور في مرسيليا بين إنكلترا وروسيا.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بيرو

البيرو: كيكو فوخيموري تقر بخسارتها في الانتخابات الرئاسية