مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حالة من الهلع في أورلاندو بعد الإعتداء


الولايات المتحدة الأمريكية

حالة من الهلع في أورلاندو بعد الإعتداء

إنّها أولى الصور التي التقطت مباشرة بعد الهجوم الذي استهدف أحد الملاهي الليلية بأورلاندو في ولاية فلوريدا، التكفل بالجرحى كان هم الجميع من عناصر قوات الأمن ومواطنين أمام موقع المجزرة، الحصيلة تبقى مؤقة بحسب مصادر إعلامية محلية التي تحدّثت عن مقتل خمسين شخصا وإصابة ثلاثة وخمسين آخرين، العائلات تبحث عن أفراد لها كانوا داخل موقع الإعتداء المسلح.

هذه السيدة تقول:” إبني كان مع صديقه في الملهى الليلي، أنا أعلم أنّ صديقه أصيب بعدة عيارات نارية وهو يتواجد حاليا في قسم الطواريء بالمستشفى لكنني لا أعرف أين إبني، لا أحد يمكنه أن يخبرني بذلك.”

سيدة أخرى تقول:“لا أعلم أي شيء، لا يقولون لنا أي شيء، أعلم فقط أنّ ابنتي كلمتني وقالت لي إنّها أصيبت برصاصة في الذراع، وكانت تصرخ وتصرخ، لست على علم بأي شيء آخر.”

وفي الوقت الذي يجري فيه التكفل بالجرحى وتحديد هويات الأشخاص الذين قضوا في الهجوم نظّمت إحدى الكنائس بفلوريدا وقفة ترحم على أرواح الضحايا وتضامن مع العائلات التي تنتظر الأخبار في قلق ودموع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

تنظيم "الدولة الإسلامية" يتبنى اعتداء أورلاندو الذي خلّف 50 قتيلا وعشرات الجرحى