عاجل

تقرأ الآن:

بعد تهديده بإقصائه من البطولة، فريق انجلترا يناشد أنصاره البقاء بعيداً عن المشاكل


العالم

بعد تهديده بإقصائه من البطولة، فريق انجلترا يناشد أنصاره البقاء بعيداً عن المشاكل

مدرب منتخب انجلترا روي هودجسون وكابتن الفريق واين روني ناشدا أنصارهما البقاء بعيداً عن المشاكل بعد أن هدد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بإنزال أشد العقوبات بكل من منتخب انجلترا وروسيا، قد تصل إلى إقصائهما من البطولة، عقب أعمال الشغب التي شابت مباراتهما الافتتاحية للمجموعة الثانية التي انتهت بالتعادل بين الفريقين. ويقول مدرب الفريق: “باعتباري مدرب فريق انجلترا فأنا معني للغاية بهذا التهديد، وبالتالي لتفادي العقوبات التي يمكن فرضها على المنتخب الانجليزي أنا أتوجه إلى جميع مشجعينا، نحن نقدر دعمكم في المباريات، وأنا أناشدكم الابتعاد عن المشاكل والحرص على أن هذه التهديدات لن تنفذ قط. سوف نقدم أفضل ما في وسعنا للبقاء في هذه المنافسة معتمدين على كفاءتنا في كرة القدم”.
ويقول كابتن الفريق، واين روني: “أود أن أشكر مشجعي انجلترا للدعم الكبير داخل الملعب في مباراتنا ضد روسيا، والآن مباراتنا القادمة ضد ويلز. أود أن أطالب أنصار المنتخب الذين ليس بحوزتهم بطاقات لحضور المباراة بعدم السفر الى فرنسا، أما من يحملون تذاكر، أرجو أن تكونوا في أمان، وأن تكونوا عقلانيين وتواصلوا دعمكم الكبير للاعبين”.
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هدد باستبعاد كلٍّ من روسيا وانجلترا من البطولة إذا ما استمرت أعمال الشغب، فيما يتحضر فريق انجلترا لمباراته القادمة ضد ويلز في مدينة لنس شمال فرنسا يوم الخميس السادس عشر من يونيو/حزيران الحالي.

ALL VIEWS

نقرة للبحث