مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مايكروسوفت تشتري لينكد إن مقابل 26.2 مليار دولار


اقتصاد

مايكروسوفت تشتري لينكد إن مقابل 26.2 مليار دولار

شركة مايكروسوفت العملاقة للبرمجيات أعلنت هذا الاثنين رسميا أنها ستشتري شركة لينكد إن للتواصل المهني مقابل مائة وستة وتسعين دولارا للسهم.

الصفقة التي من المتوقع أن تكتمل نهاية شهر ديسمبر كانون الأول من العام الجاري تقدر قيمتها بنحو ستة وعشرين فاصلة اثنين مليار دولار.

مايكروسوفت قالت إن شبكة التواصل الاجتماعي المهني ستحتفظ بعلامتها التجارية المميزة واستقلالها، مشيرة إلى أن مجلسي إدارة الشركتين وافقا بالإجماع على الصفقة وسيظل ريد هوفمان وجيف وينر المسؤولين عن إدارة لينكد إن.

وفور صدور البلاغ ارتفعت أسهم لينكد إن لأكثر من سبعة وأربعين بالمئة فاصل ثلاثة بالمئة إلى مائة وثلاثة وتسعين دولارا في حين تراجعت أسهم مايكروسوفت بنسبة ثلاثة فاصل اثنين بالمئة إلى تسعة وأربعين فاصل ثمانية دولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الجنيه الإسترلينى يتراجع لأدنى مستوى له بسبب مخاوف من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي