مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

منع جزئي لبيع المشروبات الكحولية في مدينة ليل قبل مباراة روسيا سلوفاكيا


العالم

منع جزئي لبيع المشروبات الكحولية في مدينة ليل قبل مباراة روسيا سلوفاكيا

في مدينة ليل في شمال فرنسا، قررت السلطات المحلية تقييد بيع المشروبات الكحولية بمنعها جزئيا خلال ساعات معينة وتشديد التدابير الأمنية عشية مباراة كرة القدم التي ستجمع بين فريقيْ روسيا وسلوفاكيا في إطار “اليورو ألفان وستة عشر“، وذلك تحسبا لوقوع أعمال شغب على غرار حوادث مساء السبت الماضي.

المشروبات الكحولية ساهمت في توتير الأجواء بين المناصرين تقول التقارير الإعلامية.

من إحدى حانات المدينة، يقول جيمس كاموث المناصر القادم من أسكتلندا:

“أعتقد أن المنع قرار غبي بعض الشيء وأظن أن الشرطة الفرنسية سخيفة بمنعها بيع الكحول”.

وأَضاف صديقه ستيفن هال من أنجلترا ساخرا بالقول:

“أَلم تتصرفوا جميعا اليوم بشكل جيد؟”.

ويرد جيمس كاموث:

“نعم”.

فيعقب ستيفن هال:

“نعم ، تصرف جيد…إننا جميعا نتسلى يا سيدي..الأجواء بهيجة”.

قرب حانة “قصر الجعة” (Palais de la Bière) في مدينة ليل، اندلعت اشتباكات بين المناصرين الروس والبريطانيين قبل أن تتدخل قوات مكافحة الشغب وتدعوهم لمغادرة المكان.

المنتخب الروسي لكرة القدم مُهدَّد بالإقصاء من الـ: “يورو 2016” في حال تكررت حوادث شغب كتلك التي وقعت مساء السبت الماضي في مرسيليا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

أوباما ينتقد بحدة ترامب ويرفض تمييز المسلمين الأمريكيين عن بقية المواطنين