مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سيلفيو بيرلسكوني يخضع لعملية جراحية على القلب


إيطاليا

سيلفيو بيرلسكوني يخضع لعملية جراحية على القلب

مستشفى مدينة ميلانو الإيطالية يعلن أن رئيس وزراء إيطاليا الأسبق سيلفيو بيرلسكوني خضع لعملية جراحية على القلب وقد تمت بنجاح، وأن برلسكوني يتلقى العلاج بشكل طبيعي في غرفته بالمستشفى في الظرف الحالي.

شقيقه باولو بيرلسكوني رفض الحديث إلى الصحفيين قرب المستشفى، فيما طمأن فيديلي كونفاليونيري مدير المجمع الإعلامي “ميديا سات“، التابع لرئيس الوزراء الأسبق، وسائل الإعلام بالتأكيد على أن صحة برلسكوني على ما يرام وأنه سيتعافى قريبا.

الناطقة باسم إدارة المستشفى فيتوريا تشيريسيتو قالت:

“العملية الجراحية استغرقت قرابة أربع ساعات، وقد تم تحويل المريض إلى مصلحة العلاج المكثَّف تحت مراقبة البروفيسور زانْغْرِيُّو”.

سيلفيو بيرلسكوني يبلغ من العمر تسعة وسبعين عاما وتعرض لنوبة قلبية خلال الأيام الماضية أدخلته على عجل إلى المستشفى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

حشود تتظاهر في فرنسا احتجاجا على قانون العمل الجديد