مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسيات بعد فوزها بآخر جولة من الانتخابات التمهيدية


الولايات المتحدة الأمريكية

كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسيات بعد فوزها بآخر جولة من الانتخابات التمهيدية

في آخر جولة من الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي، التي جرت، الثلاثاء، في ولاية كولومبيا، فازت هيلاري كلينتون على منافسها بيرني ساندرز. فوز اعتبر رمزياً فالاسبوع الماضي ضمنت، الاصوات اللازمة لنيل ترشيح حزبها لها للانتخابات الرئاسية.

ساندرز الذي التقى منافسته مساء الثلاثاء في احد فنادق واشنطن، كان قد اعلن قبل ذلك انه يسعى للتغيير داخل حزبهما الديمقراطي، وايجاد قيادة جديدة له، واضاف “من الواضح اننا نحتاج ايضاً للتخلص من المندوبين الكبار. هذه الفكرة التي لدينا وهي ان اربعمئة مندوب كبير يتعهدون بالتصويت لمرشح قبل ثمانية اشهر او اكثر من اول عملية اقتراع، فهذا برأيي عمل لا معنى له”.

سيناتور ولاية فيرمونت كان قد اعلن نيته في لقاء كلينتون لمنع وصول المرشح الجمهوري دونالد ترامب للرئاسة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

فوز هيلاري كلينتون في الانتخابات التمهيدية للديمقراطيين بواشنطن