مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأسواق تخشى من اضطرابات استفتاء المملكة المتحدة


اقتصاد

الأسواق تخشى من اضطرابات استفتاء المملكة المتحدة

المؤسسات المالية الكبرى في العالم بما في ذلك سيتي وغولدمان ساكس قاموا باستدعاء كبار التجار للعمل طيلة ليلة الاستفتاء حول بقاء أو خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي والمقرر في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

الاستعانة بخدمات المهنيين في سوق المال والأعمال يأتي في أعقاب الاستفتاء الذي ستنجم عنه تقلبات كبيرة في الأسواق خلال الأربع والعشرين ساعة وذلك منذ ربع قرن.

التصويت لصالح مغادرة الاتحاد الأوروبي يقلق المستثمرين حول مستقبل المملكة المتحدة واقتصادها البالغ 2.9 تريليون دولار.، حذرت من أن البركسيت من شأنه أن يضر بالاستقرار المالي العالمي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

المستثمرون يترقبون اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي