مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المركزي الياباني يبقي على سياسته النقدية


اقتصاد

المركزي الياباني يبقي على سياسته النقدية

المصرف المركزي الياباني قرر، يوم الخميس، الابقاء على سياسته النقدية رغم ارتفاع سعر الين مفضلاً ان يتروى قبل الاستفتاء على بقاء بريطانيا في الاتحاد الاوروبي.

لجنة السياسية النقدية للمصرف، في اجتماعها الذي استمر يومين، قالت في بيانها الختامي انها ستبقي مستوى الفائدة سلباً عند صفر فاصلة واحد في المئة.

لكنها لم تشر الى مسألة مغادرة بريطانيا وانما الى التطورات التي ستؤثر على الاقتصاد الاوروبي.

المركزي الياباني، الذي ما زال يعجز عن رفع التضخم في اقتصاد بلاده، حافظ على نظرته المتفائلة للاقتصاد لكنه خفض توقعاته لتضخم اسعار المستهلكين وقال إنها قد تسجل انخفاضاً طفيفاً على اساس سنوي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

بنك الاحتياطي الفدرالي يدعو إلى رفع أسعار الفائدة