مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاحتياطي الفيدرالي يبقي سعر الفائدة دون تغيير


الولايات المتحدة الأمريكية

الاحتياطي الفيدرالي يبقي سعر الفائدة دون تغيير

الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يبقي سعر الفائدة دون تغيير أي ما بين 0.25% و0.50 % حسب ما أورده الأربعاء في بيان أشار فيه إلى أنّه لا زال يخطط لرفعه مرتين هذا العام في حال انتعاش النمو الإقتصادي واستمر نمو الوظائف في الولايات المتحدة الأمريكية، مستقبل بريطانيا الأوروبي كان من بين المسائل التي تطرق في اجتماع الاحتياطي.

جانيت يلين رئيسة، مجلس الاحتياطي الاتحادي الفيدرالي، قالت في هذا الشأن:” بقاء أو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كانت من بين القضايا التي تحدّثنا عنها، أعتقد أنّه من العدل القول إنّها كانت من بين العوامل التي أثّرت على قرار اليوم.”

بورصة وول ستريت سجلت الأربعاء تراجعا للمرة الخامسة على التوالي بعما ترك الاحتياطي أسعار الفائدة دون تغيير بالإضافة إلى تأثرها بشكوك المستثمرين بفعل الإستفتاء الوشيك في بريطانيا حول مغادرة الاتحاد الأوروبي أو البقاء فيه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

بعد مرسيليا مدينة ليل الفرنسية تشهد أعمال عنف كروي