مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إنجلترا تقترب من التأهل إلى الدور الثمن النهائي وألمانيا الأولى في مجموعتها


the corner

إنجلترا تقترب من التأهل إلى الدور الثمن النهائي وألمانيا الأولى في مجموعتها

إنجلترا 2-1 ويلز

  • الهدافين: بايل في الدقيقة 42، فاردي في الدقيقة 56 وستاريدج في الدقيقة 90

الفريق الإنجليزي يتقدم بخطوات كبيرة نحو الدور الثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأوربية.

للتذكير، فريق ويلز لم يتمكن من هزيمة الفريق الإنجليزي منذ عام 1984

أيرلندا الشمالية2-0 أوكرانيا

فاز المنتخب الايرلندي الشمالي على نظيره الاوكراني بهدفين نظيفين في ليون في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة. وسجل غاريث ماكاولي ونيال ماكين الهدفين في الدقيقتين التاسعة والأربعين والسادسة بعد التسعين (الوقت الاضافي)

ألمانيا الأولى في مجموعتها وأوكرانيا خارج المنافسة

ألمانيا0-0 بولندا

فرضت بولندا التعادل السلبي على ألمانيا، في مباراة شهدت الكثير من الفرص الخطيرة واتسمت بالاندفاع البدني مع افضلية نسبية للمانشافت في الاستحواذ على الكرة، بيد ان التنظيم الدفاعي للبولنديين وواقعيتهم وقتاليتهم ساهمت بشكل كبير في الحفاظ على شباك نظيفة. ولم ينجح المنتخب الالماني في المحافظة على وتيرته السريعة في اواخر الشوط الاول في ظل عدم توفيق توماس مولر وغوتسه.

وبقيت ألمانيا في الصدارة رافعة رصيدها إلى أربع نقاط بفارق هدف واحد عن منافستها، في حين تحتل أيرلندا الشمالية المركز الثالث بثلاث نقاط مقابل لا شيء لأوكرانيا التي منيت بهزيمتين، وقد خرجت نهائيا من المنافسة.

ثلاثة أمور يجب ان تؤخذ في الحسبان

  • مدرب منتخب انجلترا روي هودجسون أوفد نفس التشكيلة الأساسية التي واجهت روسيا
  • جيمي فاردي دخل الملعب في الشوط الثاني وسجل بعد عشر دقائق
  • غارث بايل وبعد هدفين إثر ضربة حرة أصبح أحسن هداف لحد الآن إلى جانب ديميتري باييت وبوغدان ستانكو
Euro2016 - Day 7

      لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

      the corner

      يورو2016: فرنسا أول بلد يتأهل إلى الدور ثمن النهائي بعد فوزه على ألبانيا بهدفين نظيفين...و سلوفاكيا تصعق روسيا بهدفين لهدف، فيما رومانيا يخيب أملها بعد تعادلها مع سويسرا بهدف لمثله