مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعلى نسبة مبيعات للسيارات الجديدة في اوروبا في مايو/ايار


اقتصاد

اعلى نسبة مبيعات للسيارات الجديدة في اوروبا في مايو/ايار

مبيعات السيارات الجديدة في اوروبا ازدادت بنسبة 16% خلال شهر ايار/مايو، إنها اعلى نسبة خلال الاشهر الخمسة الاولى من هذا العام. هذا ما جاء في تقرير الجمعية الاوروبية لمصنعي السيارات يوم الخميس.

اما اهم الاسواق التي شهدت ازدياداً في تسجيل السيارات الجديدة فكانت ايطاليا بنسبة 27% وفرنسا بنسبة 22% بينما سجلت المانيا 12%.

وفي انواع السيارات التي كانت الاكثر رواجاً فهي رينو وفيات تلتها بي ام دبليو واودي من مجموعة فولكسفاغن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

بنك الاحتياطي الفدرالي يدعو إلى رفع أسعار الفائدة