عاجل

تقرأ الآن:

البروفسور روبرت لانغدون يعود لحل لغز جديد في فيلم "انفيرنو"


سينما

البروفسور روبرت لانغدون يعود لحل لغز جديد في فيلم "انفيرنو"

“انفيرنو” هو الفيلم الثالث الذي يجمع المخرج رون هوارد بالممثل توم هانكس. الفيلم مقتبس من رواية الكاتب الأمريكي “دان براون“، وهي رابع كتاب في سلسلة البروفسور روبرت لانغدون بعد “ملائكة وشياطين” و “شيفرة دافنشي” و“الرمز المفقود”. ترتكز قصة الفيلم على سعي البروفسور روبرت لانغدون والطبيبة سيينا بروكس لاحباط مؤامرة خطيرة ومميتة. الفيلم في طورالترويج حالياً، ويقول المخرج، رون هوارد، حول هذا الفيلم:
“أعتقد أنه يعكس نوعاً من المشاعر المعاصرة. حتى الموسيقى التصويرية التي ألفها هانز زيمر هي أكثر معاصرة. وهكذا، بطريقةٍ أو بإخرى، أعتقد أن هذا الفيلم يقدم حداثة ولحظية للجمهور، وأعتقد أن هذا يساهم بتشكيل عامل التشويق والدراما”.
تصوير الفيلم بدأ في أبريل/نيسان من العام الماضي في إيطاليا في مدينة البندقية، ثم مدينة فلورنسا. تم تصوير المشاهد بالقرب من قصر فيكيو وأماكن أخرى أثرية في مركز المدينة. الممثل الأمريكي، توم هانكس، أعجب بجميع المواقع التاريخية تم فيها تصوير الفيلم: “أحد التفاصيل المميزة حول تصوير هذا الفيلم هي تنقلنا بين أماكن رائعة والتعامل معها على حقيقتها، أي لم تكن مجرد خلفيات. وهذا علاوة تضاف إلى العمل”.
العرض الأول للفيلم سيقوم في الثامن من أكتوبر/تشرين الأول في فلورنسا، إيطاليا.

اختيار المحرر

المقال المقبل
دواين جونسون وكيفن هارت في "الاستخبارات المركزية"

سينما

دواين جونسون وكيفن هارت في "الاستخبارات المركزية"