عاجل

عاجل

تقرأ الآن:

ألمع النجوم العالميين يتألقون في مهرجان تلفزيون مونتي كارلو


المجلة

ألمع النجوم العالميين يتألقون في مهرجان تلفزيون مونتي كارلو

“شمسٌ، وسَجَّادةٌ حمراء، ونجومٌ من جميع أنحاء العالم … نحن في مهرجان تلفزيون مونتي كارلو بدورته السادسة والخمسين” يقول مراسل يورونيوز، فيليب ماتيو.
على مدى خمسة أيام احتفت موناكو على سجادتها الحمراء بنجوم الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. حيث يشهد التلفاز مرحلة انتقالية، بعدما بات معظم متابعية يشاهدونه على هواتفهم الذكية وأجهزة الكمبيوتر. كما تشهد المسلسلات التلفزيونية رواجاً متزايداً. وحول هذا قال الممثل توماس جيبسون، بطل مسلسل “عقول إجرامية” : “صحيح أن هناك ما يشبه نهضة مثيرة للاهتمام في عالم التلفزيون، وأعتقد أنه يجذب قصصاً مشوقة. في الواقع، تم تكييف نموذج العمل، إذ يمكننا إطلاق موسم جديد من مسلسل تلفزيوني اعتماداً على عشر حلقات مثلاً. أما نحن، فلا نزال نعتمد النموذج القديم وهو نظام الأربع وعشرين حلقة”.
“شيكاغو ميد” كان على قائمة المسلسلات التي تم تقديمها في موناكو هذا العام. كما حضر المهرجان بعض نجوم مسلسل “ذا فلاش” ومنهم كانديس باتون: “أعتقد أننا نشهد العصر الذهبي للتلفزيون فنوعية ما يعرضه عالية جداً لاسيما عندما يتعلق الأمر بالأبطال الخارقين. وأنا أقول دائما إننا نصنع فيلماً صغيراً كل أسبوع تقريباً. المؤثرات الخاصة والبصرية، تشهد حالياً أفضل مراحلها على شاشة التلفزيون. نعم بدأ الخط الفاصل بين الأفلام والمسلسلات التلفزيونية يختفي”.
“ذا فلاش” هو عبارة عن مسلسلٍ تلفزيوني حول بطل خارق مستوحىً من القصص المصورة لشركة دي سي كوميكس. عُرض منه موسمين حتى الوقت الراهن، والموسم الثالث في طور الإعداد.
النجم الأكبر لهذا العام كان داني غلوفر، رئيس لجنة التحكيم في مجال الأخبار، ولعب دور البطولة في مسلسل “ليذال ويبون” بمواسمه الأربعة.
يورونيوز: “ألن تتقاعد من المسلسل أبداً؟”
داني غلوفر: “لا أفكر في الأمر مطلقاً، وهو ليس على جدول أعمالي في الوقت الحالي”.

اختيار المحرر

المقال المقبل
لمسات اسبانية تلون صيف مدينة بايون الفرنسية في معرض للرسام دييغو فيلاثكيث

المجلة

لمسات اسبانية تلون صيف مدينة بايون الفرنسية في معرض للرسام دييغو فيلاثكيث