مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعلى نسبة في مبيعات التجزئة في بريطانيا في مايو/ايار


اقتصاد

اعلى نسبة في مبيعات التجزئة في بريطانيا في مايو/ايار

مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة نمت بشكل غير متوقع في ايار/مايو الماضي على اساس سنوي بنسبة 6%. إنها اعلى زيادة سنوية له منذ سبتمبر/ايلول. اما السبب الرئيسي في هذا النمو فيعود لزيادة الطلب على الملابس.

رغم الاستفتاء المصيري لبلادهم بعد اسبوع، زاد شراء البريطانيين للملابس بنسبة 4.3% الشهر الماضي، وهي ايضاً اعلى نسبة خلال اكثر من عامين وقد يكون ذلك بفضل تحسن الاحوال الجوية بعد ان كانت سيئة في الشهر الذي سبقه.

وكان وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن قال يوم الأربعاء إنه، إذا جاءت نتيجة الاستفتاء لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي، فسيضطر لزيادة الضرائب وخفض الإنفاق العام لسد فجوة قدرها 30 مليار جنيه استرليني في الموازنة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

بنك الاحتياطي الفدرالي يدعو إلى رفع أسعار الفائدة