مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرازيل: إستقالة وزير السياحة هنريك ادواردو الفيس


البرازيل

البرازيل: إستقالة وزير السياحة هنريك ادواردو الفيس

ALL VIEWS

نقرة للبحث

وزير السياحة البرازيلي، هنريك ادواردو الفيس، استقال الخميس، ليكون بذلك ثالث وزير يغادر الحكومة منذ شهر واحد من تولي الرئيس المؤقت ميشال تامر للسلطة.

وفقا لشهادات الرئيس التنفيذي السابق لشركة النفط بتروباس، كان ألفيس واحدا من المتورطين في قضية الكسب غير المشروع للشركة المتورط فيها رئيس الحكومة المؤقت ميشال تامر.

الرئيس البرازيلي المؤقت ميشال تامر أنكر تماما مزاعم الكسب غير المشروع الموجهة إليه ،في خطاب وطني ألقاه الخميس حيث قال:“أريد أن أتحدث عن إدعاءات رئيس إحدى شركات النفط وأصفها بالتافهة وغير المسؤولة، لا شئ يمنعنا من العمل معا من أجل الحفاظ على البرازيل وحقوق الشعب البرازيلي”.

الاتهامات الموجهة للرئيس المؤقت تعزز موقف الرئيسة الموقوفة ديلما روسيف وحلفائها الذين يتهمون بدورهم ميشيل تامر وحزبه بشن حملة لقلب نظام الحكم ولصرف الأنظار عن فضيحة الفساد المتورط فيها.

أزمة البرازيل السياسية لم تمنع عشاق الرياضة من الاستمتاع بافتتاح القرية الأولمبية الدولية في مدينة ريو دي جانيرو.

القرية الأولمبية تستقبل نحوسبعة عشر ألف وتسعمائة وخمسين رياضياً في ثلاثة ألاف وستمائة شقة موزعة على واحد وثلاثين مبنى.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

حرائق تلتهم غرب صقلية...وتساؤلات إن لم تكن بفعل فاعل